تتفهم مستشفي آل كمال شعير تنوع الاحتياجات و الأولويات لراغبي علاج العقم. لأول مرة في العالم العربي، توفر المستشفي ثلاثة أنواع من حِزَمِ التكلفة تخاطب كل من راغبي الرفاهية، و راغبي الخدمة العملية الموفرة من الناحية المادية، و ما بين هذا و ذاك، مع الاحتفاظ بالجودة العالية للإجراء الطبي، و ذلك من خلال الحَزَمِ الثلاث الآتية

الحزمة المميزة المرفهة

الحزمة المميزة

الحزمة العملية الاقتصادية

 

الخدمة المميزة المرفهة

 

إذا كنت ممن يقدرون الرفاهية، فإن المركز يوفر حزمة رعاية مرفهة، تعتمد علي المقومات الآتية

ـ خدمة الحياة الصحية Healthy Living Service

من المعروف أن جسم الإنسان مكون من وحدات و أجهزة متكاملة، إذا مَرِضَ أحدها، تداعي له سائر الأعضاء بالسهر و الحُمَّي. يبين الطب الحديث وجود ارتباط ما بين الصحة العامة و الخصوبة. للأسف، نادراً ما يولي الأطباء اهتماماً لهذه المسئلة علي أهميتها، فيركزون علي العلاج الهرموني و الجراحي فقط.

 

أما للمتمتعين بالحزمة المرفة، فتولي مستشفي آل شعير اهتماماً خاصاً للصحة العامة، و خاصة بالطب الطبيعي بالإضافة إلي الطب التقليدي العام. يستفيد المتمتعون بالحزمة المرفة من خدمتي الطب الطبيعي و الطب العام. ففي الطب الطبيعي، يتولي خبير الطب الطبيعي تهيئة الجسم عامة لأفضل ظروف الخصوبة باستخدام الدواء الطبيعي. أما في الطب العام، فيتولي خبير الطب الباطني فحص و علاج الجسد بصورة عامة، و اتحاد كل ذلك يرفع من احتمالات الحمل و صحة المولود إن شاء الله.

 

ـ خدمة الاهتمام الشخصي المباشر I-Care

كثيراً ما يحتاج المريض إلي الطبيب في غير أوقات العمل لشكوي طارئة حول عَرَض معين أو سؤال عاجل حول العلاج، فيجد صعوبة في الوصول إليه.

أما المتمتعون بالحزمة المرفة، فيتمتع الزوجين بإمكانية الاتصال المباشر بإطبائنا أو مساعديهم علي مدار اليوم في أي ساعة من ليل أو نهار، لإجابة أي أسئلة طارئة

ـ خدمة اليوم الواحدOne-Day Service

يعاني الكثيرون من صعوبة الانتقال و زحمة السير و طول فترة الانتظار بالعيادات ثم تكرار تلك المعاناة لإجراء الاختبارات المتفرقة ثم استلام نتائجها ثم العودة للطبيب و ذلك علي مدار عدة أيام متفرقة.

أما المتمتعون بالحزمة المرفة، فبقدر الإمكان، يتم الفحص الطبي و تتم الاختبارات و الأشعات اللازمة و تظير نتائجها و يطلع الطبيب عليها و يعطي توجيهاته في اليوم نفسه.

 

ـ الخبرة القصوي Max-eXperience

يعاني الكثير من طالبي الخدمة الطبية من نقص الخبرة عند صغار الأطباء و عدم إمكانية الوصول إلي الاستشاريين ذوي الخبرة القصوي.

أما المتمتعون بالحزمة المرفة، فيتلقون الرعاية من الأساتذة المرموقين ذوي الخبرة القصوي في مجال الخصوبة.

 

ـالمزيد؟ الخدمة المنزلية  IVF@HOME

لمن يرغبون في أقصي درجات الرفاهية،  لأول مرة في العالم، يمكن أن يتمتع المريض بالرعاية المنزلية حيث يتم إجراء أغلب الاختبارات في مقركم /

منزلكم، و المناظرة عن بعد عبر الإنترنت مع وجود طبيب نائب في مقركم أثناء المناظرة. و يتم إعطاء الأدوية اللازمة في مقركم. و عند تحديد موعدي سحب البويضات و نقل الأجنة، يتم الانتقال عبر خدمة الليموزين إلي جناحكم المميز بمركزنا، و العودة لمنزلكم في اليوم نفسه في أغلب الأحوال، مع خدمة الاتصال المباشر بأطبائنا النواب ۲٤/۷لمدة أسبوع بعد الحقن، و غير ذلك من الخدمات الخاصة.

هام.. تتضاعف تكلفة الحقن المجهري في حالة الرغبة في التمتع بخدمة @Home، و ذلك في القاهرة فقط.

 

الخدمة المميزة

يتمتع الزوجين في حزمة الخدمة المميزة برعاية الأساتذة المرموقين ذوي الخبرة القصوي في مجال رعاية الخصوبة و الحقن

المجهري بصورة مباشرة، و ذلك علي عكس الكثير من مراكز الحقن المجهري التي يتم فيها الحقن المجهري بيد من هم أقل خبرة رغم تماثل التكلفة.

 

الخدمة العملية / الاقتصادية

 

لأول مرة في مصر، يمكن للزوجين ذوي الميزانية المحدودة التمتع بكامل خبرة المستشفي، بتكلفة اقتصادية. يتم تجميع راغبي الخدمة العملية الاقتصادية لإجراء الحقن المجهري بتكلفة أقل بنسبة الثلاثين بالمائة، و ذلك شريطة الحجز المسبق، حيث توجد قائة انتظار تطول إلي ستة أشهر في المتوسط. يتم الحقن المجهري تحت إشراف الأساتذة المرموقون من خلال استشاريين مساعدين. لضمان أعلي مستويات الجودة بتكلفة عملية.

للاستفادة من الحزمة العملية، و نظراً للإقبال الشديد عليها، يتعين علي الزوجين التقدم لمناظرة الحالة الطبية و الاجتماعية، و تتخير المستشفي الأزواج المناسبين للاستفادة من تلك الحزمة العملية.

هام.. يتعين الحجز للحزمة الاقتصادية قبل الموعد المرجو بستة أشهر علي الأقل.

 

 

اتصل الآن

۳۳۳٥۹۹۹۹۹    ۲۰۲+

 

Additional information